Thursday, Jul 27th

أنت هنا: الأخبار جديد «التدريب التقني والمهني» تجدد اتفاقية شهادة كامبردج الدولية

«التدريب التقني والمهني» تجدد اتفاقية شهادة كامبردج الدولية

إرسال إلى صديق طباعة PDF

جددت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اتفاقية التشغيل الخاصة بشهادة كامبردج لتقنية المعلومات لتواصل مسيرتها في سوق التدريب بالمملكة وذلك بناء على اتفاقية ثلاثية تم توقيعها مؤخرا بين المؤسسة والشركة الوطنية لتقنيات التدريب والتعليم الجهة المشغلة للشهادة بالمملكة ومجموعة طلال أبو غزالة وكيل الشهادة في العالم العربي. وتنص الاتفاقية على تمديد رخصة الشركة الوطنية لتقنيات التدريب والتعليم (TETEC) لنشر شهادة (CIT) لثلاث سنوات وفقاً للأحكام والمواد الواردة في لائحة تنظيم الشهادات الاحترافية ونظم الاختبارات والبرامج الاحترافية وضوابطها وإجراءاتها بالمملكة.

وبهذه المناسبة أعرب المدير العام للشركة الوطنية لتقنيات التدريب والتعليم الدكتور جمال بن الحسن الحفظي عن شكره وتقديره للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على ثقتها في الشركة الوطنية وفي شهادة كامبردج الدولية في مهارات تقنية المعلومات التي تعد إحدى الشهادات العالمية المرموقة في مجالها، منوها بأن الاتفاقية الجديدة تفتح المجال لشهادة كامبردج (CIT) للاستمرار فيما تقدمه من إسهامات في تطوير بيئة العمل بالمملكة من خلال معاييرها المعتمدة عالميا.

وأضاف الدكتور الحفظي أن الشركة ستعمل خلال الفترة القادمة على دعم شهادة (CIT) لاستمرار دورها الريادي في سوق التدريب التقني وفق الأنظمة والضوابط الجديدة للشهادات الاحترافية.

أصداء الخبر في الصحافة المحلية:
- جريدة الرياض

alt